سوني: مكيف صغير ينزلق تحت القميص لتبريد درجة حرارة الجسم

INNOVACHAUD مع Reon Pocket ، تعد سوني بخفض درجة الحرارة على سطح الجسم بمقدار 13 درجة مئوية
هذه هي المرة الثانية هذا الصيف التي تضرب فيها الموجة الحارة تونس ، مسببة درجات الحرارة القصوى في تونس. ولكن قد يكون لدى سوني حلاً لنا: كشفت الشركة للتو عن مكيف هواء صغير للجسم ، وفقًا لتقارير BFMTV.

يبلغ وزن الجسم الذي يطلق عليه Reon Pocket ، 85 جرامًا ويتم وضعه على مستوى الرقبة ، على قميص مصمم خصيصًا لاستلامه. إنه يعمل على مبدأ الطاقة الحرارية ، والذي يسمح للجهاز بأن يكون قابلاً للعكس.
يباع فقط في اليابان



عن طريق تيار كهربائي بسيط ، يمكن بالتالي أن تتراوح درجة الحرارة على سطح الجسم من 36 إلى 23 درجة مئوية ، أي بانخفاض قدره 13 درجة مئوية. على العكس ، في فصل الشتاء ، يمكن رفع درجة الحرارة إلى 8 درجة مئوية. يسمح لك تطبيق الهاتف الذكي بالتحكم في الكائن ، الذي لا يتجاوز عمر البطارية فيه ساعتين.

أصالة المشروع: أطلقت شركة Sony حملة للتمويل الجماعي وتجاوزت بالفعل هدفها الأصلي. تم جمع حوالي 70 مليون ين (570.000 يورو). في المجموع ، طلب 4200 من مستخدمي الإنترنت هذا البند. سيحصلون عليها بثلاثة قمصان ، متوفرة بعدة أحجام. سيتم بيع Reon Pocket في الوقت الحالي فقط في اليابان. سيتلقى العملاء مكيف الهواء الخاص بهم من مارس 2020.

Laisser un commentaire